موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا

موعد مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا، في المباراة ليفربول وميلان في الجولة الأولى من منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وميلان

وتنطلق مباراة ليفربول وميلان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب جوتسيبي مياتزا.

وتنقل مباراة ليفربول وميلان عبر مجموعة قنوات بين سبورتس المالك والناقل الحصري لكل مباريات دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد.

وسيقود الحكم النرويجي إيسبين أندرياس إيسكاس، ويعاونه كلًا من:- يان إيريك إنجان مساعد أول، وإسحاق إلياس بشيفكين مساعد ثانِ، وكلريستوفر هاجينس حكم رابع، وباستيان دانكيرت حكمًا لـ تقنية الفيديو ويعاونه كريستيان دينجيرت.

والتقى فريقا ليفربول وميلان في 4 مباريات سابقة بدوري أبطال أوروبا، حقق فيها الريدز 3 انتصارات، مقابل انتصار وحيد لـ ميلان.

أول مواجهة جمعت الفريقين كانت في نهائي نسخة 2004-2005 وانتهت بانتصار ليفربول بركلات الترجيح 6-5، أما المباراة الثانية كانت في نهائي نسخة 2006-2007 وحقق فيها الميلان الفوز بثنائية لهدف.

المباراة الثالثة والرابعة في دور المجموعات لنسخة 2021-2022 وانتهت المباراتين بانتصار ليفربول على الميلان في أنفيلد 3-2، وفي مياتزا 2-1.

ويعتبر محمد صلاح هو الهداف التاريخي لمواجهات فريقي ليفربول وميلان برصيد هدفين بالتساوي مع فيليبي إنزاجي، وهيرنان كريسبو نجمي ميلان، وإذا سجل محمد صلاح هدفًا في مباراة اليوم، سيكون الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول وميلان برصيد 3 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن ترفضان تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين