أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول وميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفًا ثقيلًا على حساب اي سي ميلان الإيطالي، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين، على ملعب 'سان سيرو' ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025.

وينتظر محترفنا المصري في ليفربول، محمد صلاح، تحقيق المزيد من الأرقام المميزة في مشواره سواء بالدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح في تحقيق 55 مساهمة تهديفية في 66 مباراة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بواقع 42 هدفًا و13 صناعة أهداف.

وسيضم النظام الجديد 36 فريقًا جميعها في مرحلة واحدة غير مقسمة لمجموعات، لكنها مقسمة إلى 4 مستويات، كل مستوى منها يضم 9 فرق، وكل فريق منهم سيلعب 8 مباريات، مع 8 منافسين مختلفين، 4 على أرضه و4 خارج أرضه.

الـ 8 مباريات التي يخوضها كل فريق ستكون موزعة على الـ 4 مستويات، لكي يلاعب فريقين من كل مستوى، مباراة منهم على أرضه ومباراة خارج أرضه، والقرعة ستكون موجهة لعدم وجود مواجهات بين فرق تنتمي لنفس البلد.

الفرق أصحاب المراكز من 1 إلى 8 في الدور الأول ستتأهل مباشرة إلى دور الـ 16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 سيلعبون مرحلة إضافية؛ الفرق من 9 إلى 16 ستواجه الفرق من 17 إلى 24، ليتأهل منهم 8 يكملون دور الـ 16، ثم تستمر الأدوار الإقصائية بنظامها المعتاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«كاف» يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي عقب مباراة جورماهيا