«ليست أبو ظبي».. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أعلنت قناة مفتوحة جديدة نقل مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، المقرر لها السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر في إطار إياب مباريات دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت قناة أبو ظبي الرياضية قد أعلنت بث مباراتي الذهاب والعودة للنادي الأهلي، قبل أن تعلن قناة مفتوحة أخرى اليوم عن نقل أحداث المباراة بث مباشر.

قناة ناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

وأعلنت قناة MBC MASR 2 عن نقل أحداث مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني مجانًا لجمهور كرة القدم المصرية بشكل عام وجماهير الأهلي بشكل خاص.

الأهلي يستقر على مشاركة شوبير أمام جورماهيا الكيني

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يدرس مشاركة مصطفى شوبير في حراسة مرمى الفريق أمام جورماهيا الكيني في لقاء الاياب بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'الزمالك رصد مليون جنيه إضافية مكافآت للاعبين يتم توزيعها على اللاعبين حال التتويج بالسوبر الافريقي'.

وأضاف: 'بيراميدز طلب مبلغ 10 مليون لاعارة أسامة جلال لنادي الزمالك لموسم واحد'.

وأكمل: 'المصري رفض طلب الزمالك بضم باهر المحمدي بعد العودة لـ علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي، خصوصا ان الفريق يشارك في الكونفدرالية'.

وأشار إلى أن حلمي طولان قريب من تولي تدريب النادي الإسماعيلي، وتم التفاوض معه من جانب نصر أبوالحسن، وسوف يتم الاعلان عن كافة الأمور خلال الساعات المقبلة.

وأتم: 'إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، تم رفع الايقاف عنه، بعد أزمة احترافه، واللاعب سيعود للمشاركة في المباريات المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الصناعات: 6 جنيهات زيادة في سعر الأرز وأغلب الإنتاج من الموسم الجديد يتم تخزينه