أسرة الضحية تصدم أحمد فتوح: "بيتنا مفتوح للعزاء.. ولا توجد نية للصلح"

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الناقد الرياضي عمرو الدردير موقف أسرة ضحية اللاعب أحمد فتوح، الظهير الأيسر في فريق الكرة بنادي الزمالك، على ماكتبه وطلبه بالسماح له بتقديم واجب العزاء للأسرة.

وكتب الدردير على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'أسرة الضحية ردًا على ما كتبه “فتوح”: بيتنا مفتوح لعزاء أي شخص ولا توجد نية للصلح'.

أحمد فتوح أحمد فتوح

«أنا مسؤول عن بناته».. أحمد فتوح يطلب الصلح مع أسرة أمين الشرطة المتوفي

تحدث أحمد فتوح ، نجم نادي الزمالك ، لأول مرة منذ إخلاء سبيله على ذمة قضية القتل الخطأ وإحراز وتعاطي المخدرات، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفارس الأبيض أمس الثلاثاء.

وطلب أحمد فتوح من أسرة السيد الشبكي، أمين الشرطة المتوفي، الصلح وتكفله ببنات المتوفي.

ونشر أحمد فتوح عبر حسابه على «إنستجرام» آيات قرآنية قائلًا: «اتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، لا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف علي عائلة المرحوم».

وتابع: «أتمني من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصة أن ما حدث سيظل عالق في عقلي وقلبي حتي آخر نفس في صدري ».

فتوح يوضح سبب مشاركته في مران الزمالك

وواصل: «وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائيا تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي ومتغيب أكثر من أربعين يوم بعذر معروف للجميع ويجب الالتزام ببنود العقد وخاصة أن لا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأقدار غير الله سبحانه وتعالي».

وأردف: «كل ما اتمناه أن يغفر لي ربي ما مضي وما هو آت».

واختتم: «وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالي بأن بنات المرحوم السيد احمد الشبكي في منزلة اخواتي الصغار ومسئول عنهم مسئولية كاملة وكل ما اتمناه أن يعفوا ويصفحوا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الصناعات: 6 جنيهات زيادة في سعر الأرز وأغلب الإنتاج من الموسم الجديد يتم تخزينه