خالد مرتجي يهدي درع وعلم الأهلي لممثل اليونيسيف في مصر (صور)

خالد مرتجي
خالد مرتجي

قام خالد مرتجى أمين صندوق النادي الأهلي باهداء درع وعلم النادي إلى جيرمي هوبكنز ممثل منظمة اليونيسيف في مصر على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي الأهلي اليوم لتجديد الشراكة بين النادي والمنظمة الدولية.

خالد مرتجيخالد مرتجي

وعلى الجانب الآخر أهدى ممثل اليونيسيف في مصر إهداء القميص الخاصة بالمنظمة إلى مرتجي، وحرص الثنائي على التقاط صور تذكارية بعد توقيع الشراكة الجديدة لمدة 4 سنوات مقبلة.

خالد مرتجيخالد مرتجي

وفي كلمته بالمؤتمر ممثل منظمة اليونيسيف في مصر أنه متحمس وسعيد بعد تجديد الشراكة بين النادي الأهلي والمنظمة الدولية للدفاع عن حقوق الاطفال وحاضرهم ومستقبلهم، والتحديات التي يواجهها الاطفال في مصر.

وقال جيرمي هوبكنز:'نعمل معا من أجل قضية نبيلة ولدينا 30 مليون طفل يواجهون تحديات في مصر والرياضة لها تأثير كبير في حياة الأطفال وشراكتنا مع الأهلي سعادة على هذه القوة باعتباره من أكثر الأندية شهرة ليس في مصر بل أفريقيا والعالم العربي'.

وأضاف:'ضرب الأهلي مثل كبير في العمل الاجتماعي والدفاع عن حقوق الاطفال وهدفنا توسيع تأثير شراكتنا مع الأهلي ومعا سنستخدم كل المنصات والفريق لاحداث تأثير اكبر الشراكة تعهد للاطفال ووعد بتعزيز أصواتهم والدفاع عن حقوقهم'.

وفي سياق متصل، أكد خالد مرتجي أمين الصندوق في النادي الأهلي، أن القلعة الحمراء أول ناد يدعم القضية الفلسطينية منذ بداية الأزمة.

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في مقر النادي بالجزيرة؛ للإعلان عن تجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» لمدة أربع سنوات أخرى، مما يعزز التزامهما المشترك بتعزيز حقوق الأطفال في جميع أنحاء ‏مصر.‏

وأضاف مرتجي:'النادي الأهلي أعظم مؤسسة بتعمل وعي ونقاط مضيئة، ووجود اسم الأهلي يضيف لمؤسسة عظيمة وهي اليونسيف التي لديها نوايا صادقة'.

وأتم:'اقتران اسم النادي الأهلي بمنظمة اليوسيف يضيف لهذه الشراكة، وعملنا حالة توعية في الشارع المصري للطفل اللي محتاج دعم سواء على مستوى الصحة أو مريض التنمر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً