«تصميم إنجليزي».. جولة لدرع الدوري الجديد في شوارع القاهرة قبل تسليمه للأهلي

درع الدوري الجديد
درع الدوري الجديد

ظهر درع الدوري المصري الجديد اليوم الجمعة في جولة بشوارع القاهرة، قبل تسليمه للنادي الأهلي في مباراة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا.

والتقط جمهور النادي الأهلي في شوارع القاهرة، صورًا تذكارية مع درع الدوري الجديد خلال رحلته إلى مقر رابطة الأندية المصرية.

ويستعد النادي الأهلي لتسلم درع الدوري المصري الممتاز مساء غدًا السبت، عقب انتهاء مواجهته أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

درع الدوري الجديد

حصل النادي الأهلي على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'الكاف' على عضوية جميع درع الدوري بعد نهاية مباراة جورماهيا. وتأتي هذه الموافقة في إطار حرص 'الكاف' على تنسيق الفعاليات الكبرى بما في ذلك ما يلي بمكانة الأندية الكبيرة مثل الأهلي، خاصة أنها تأتي بالتزامن مع منافسات البطولة الأفريقية.

ومن المنتظر أن يشهد استاد القاهرة حضور جماهيري واسع، حيث سيتم تسليم الدرع الجديد بعد صافرة نهاية المباراة مباشرة، هذا الحدث يترقبه عشاق النادي الأهلي بشغف، كونه يمثل تتويجاً لجهود الفريق خلال الموسم الماضي وتأكيداً على هيمنة النادي على كرة القدم المصرية.

تعتبر هذه الاحتفالية نقطة مضيئة في الموسم الأهلي، حيث يواصل الفريق مشواره في البطولة الأفريقية ويطمح إلى تحقيق المزيد من الألقاب القارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً