«مكاسب بالجملة».. محام دولي يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك بشأن قضية أرون بوبيندزا

أرون بوبيندزا
أرون بوبيندزا

يستمر مسؤولو الزمالك في السعي نحو رفع قضية ضد الجابوني أرون بوبيندزا ونادي رابيد بوخارست الروماني، بعد انتقال اللاعب للنادي الروماني عقب توقيعه على اتفاقية التعاقد مع القلعة البيضاء.

وتواصل «أهل مصر» مع إسلام هشام، المحامي الرياضي الدولي والمحاضر بدبلوم الفيفا FIFA-CIES للإدارة الرياضية، لمعرفة الموقف القانوني للفارس الأبيض حال رفع قضية ضد الجابوني أرون بوبيندزا.

إسلام هشام: الزمالك سيحصل على تعويض مالي ضخم

وقال إسلام هشام في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: «وفقًا لتصريحات مسؤولي نادي الزمالك بشأن عدم التزام اللاعب بالعقد بعد توقيعه عليه، فأصبح من حق القلعة البيضاء الحصول على مبلغ مالي ضخم كتعويض عن انضمام اللاعب للنادي الروماني».

إسلام هشام المحامي الرياضي الدوليإسلام هشام المحامي الرياضي الدولي

وتابع: «على نادي الزمالك إثبات أن اللاعب وقّع على العقود إلكترونيًا وإرسالهم للبريد الإلكتروني الرسمي لنادي الزمالك، من أجل الحصول على حكم بتعويض مالي».

وأضاف المحامي الدولي: «إذا أثبت مسؤولو الزمالك ذلك، سيتم إيقاف قيد النادي الروماني لمدة فترتين انتقالات، إلى جانب إيقاف أرون بوبيندزا لحين دفع الغرامة».

وأردف: «الغرامة التي من المفترض توقيعها على اللاعب بالتضامن مع النادي الروماني، ستكون عبارة عن تعويض مالي لنادي الزمالك بقيمة العقد المتفق عليه مع بوبيندزا».

واختتم إسلام هشام تصريحاته: «الزمالك يستطيع أن يضاعف التعويض المالي، إذا أثبت التعاقد مع لاعب آخر لتعويض إخلال أرون بوبيندزا بالاتفاق مع مسؤولي القلعة البيضاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً