المصري يتأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية بعد تجاوزه الهلال الليبي

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

استطاع فريق المصري البورسعيدي الفوز على فريق الهلال الليبي، بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد نهاية الوقت الأصلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين بإستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وخسر المصري في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتتجه المباراة إلى الركلات الترجيحية بعد التعادل بمحصلة المباراتين بخمسة أهداف لمثلهما.

جاء الهدف من ركلة حرة مباشرة من الهلال الليبي، تصطدم باللاعب باهر المحمدي، وتعلن عن أول أهداف الفريق الليبي بهدف دون رد بالدقيقة الـ 15.

وسريعًا ما عاد المصري البورسعيدي إلى المباراة بالدقيقة الـ 17، ليعادل النتيجة برأسية من صلاح محسن، استغل خروج حارس مرمى الهلال الليبي ليسكنها في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بالدقيقة الـ 38، استطاع صلاح محسن إضافة الهدف الثاني له في المباراة، بعد عرضية من جانب الملعب إلى داخل منطقة العمليات، يحرز صلاح محسن الهدف الثاني برأسية.

وفي الشوط الثاني أضاف فخر الدين بن يوسف الهدف الثالث للنادي المصري بالدقيقة الـ 84، فيما سجل هدف التعادل المهاجم أونانا، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح المصري نفس نتيجة الذهاب.

وسجل في المصري كلًا من: ميدو جابر، فخر الدين بن يوسف، محمود حمادة، حسن علي، محمد دبش

تشكيل المصري البورسعيدي

حراسة المرمى: محمود جاد.

الدفاع: كريم العراقي، محمد دبش، باهر المحمدي، حسن علي.

الوسط: محمود حمادة، حسين فيصل ميدو جابر، عبد الرحيم دغموم، محمد الشامي.

الهجوم: صلاح محسن.

تشكيل الهلال الليبي

حراسة المرمى: حسام الدين أحمد.

الدفاع: بشير الكرامي، سالم على، أحمد عبد القادر، ميجاد العمامى.

خط الوسط: أمجد بن عبدي، علاء الدريدي، يحيى الزليتني.

الهجوم: محمد الشتيوي، فيصل صالح، حمى طانجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً