أوجستو إيناسيو لـ«أهل مصر»: مباراة القمة خارج التوقعات.. وهذه رسالتي للاعبي الزمالك

إيناسيو
إيناسيو

كشف البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، عن الفريق المرشح لحصد كأس السوبر الإفريقي.

وقال إيناسيو، خلال حديثه لـ«أهل مصر»: «الأهلي والزمالك فريقان عظيمان، رأينا في الدوري المصري أن الأهلي أفضل، لكن في نهائي مثل هذا كل شيء ممكن أن يحدث».

وأضاف، مُعلقًا على رغبة الزمالك في الانتقام من الأهلي: «لا أحب كلمة انتقام، ولا أعتقد أن هناك تشابهًا بين هذه المباراة ولقاء نهائي إفريقيا 2020، لكنني متأكد أن كل فريق سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز».

إيناسيو: كهربا لاعب خطير عندما يجد المساحات

وعن اللاعب القادر على صناعة الفارق للزمالك أمام الأهلي، قال: «لا أعرف لاعبي الزمالك بشكل فردي، لكنني أعرف شيكابالا، إنه القائد والقدوة للاعبين، وأنا شخصيًا أحبه وأتمنى أن يكون الشخصية الأعظم في الزمالك».

وعن لاعبي الأهلي، قال: «لا يمكنني أيضًا أن أتحدث عن لاعبي الأهلي بشكل فردي، لكن يمكنني أن أتحدث عن كهربا اللاعب الخطير جدًا عندما يجد المساحات».

وتابع: «من المؤكد أن مدرب الزمالك سيتحدث مع اللاعبين عن نقاط قوة الأهلي، وفي النهاية الفريق الأكثر تنظيمًا سيفوز».

وواصل: «الأهلي خصم قوي جدًا وعادة ما نجده فريقًا منظمًا ويلعب بمستوى عالٍ، أنا شخصيًا أحب هذه المباريات لأن أجواءها مثيرة».

واختتم، موجهًا رسالة للاعبي الزمالك: «يجب أن يتحلى اللاعبون بالصبر والثقة، وأن يستمعوا لتعليمات المدرب، وأن يكونوا في قمة تركيزهم».

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في السوبر الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً