مانشستر سيتي ينافس ريال مدريد للتعاقد مع موسيالا من البايرن

جمال موسيالا
جمال موسيالا
كتب : أهل مصر

دخل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في صراع قوي من نظيره ريال مدريد الإسباني؛ لضم نجم بايرن ميونخ جمال موسيالا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع 'TEAMtalk' الإنجليزي أن نادي مانشستر سيتي ينافس بقوة على التعاقد مع جمال موسيالا لكن نادي ريال مدريد يسعى أيضًا لضمه الصيف المقبل.

الدوري الإسباني

وأضاف الموقع 'أن عملاق الدوري الإسباني يري أن نجم بايرن ميونيخ هو الهدف الأول له في الصيف المقبل لتعزيز هجومه'.

وتابع الموقع 'أن ريال مدريد يريد التعاقد مع ما وصفته المصادر بأنه 'بديل رفيع المستوى لجود بيلينجهام' ولقد أعطوا الأولوية للتحرك من أجل موسيالا بعد إصابة إبراهيم دياز، والتي كشفت عن افتقارهم إلى خيارات عالية الجودة في خط الوسط الهجومي.

إجابات على دياز

وواصل الموقع 'أنه من المؤكد أن الأشهر الأولى من عام 2025 ستقدم إجابات على دياز، وإذا لم يكن أداءه على المستوى المطلوب، فإن موقع TEAMtalk يفهم أن هذا من شأنه أن يفتح الباب أمام التوقيع المحتمل مع موسيالا'.

وأكد الموقع 'أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي كان أحد أبرز اللاعبين في بطولة أوروبا 2024، يحظي بإعجاب كبير من جانب أنشيلوتي. ويمكنه اللعب كصانع ألعاب أو جناح أيسر، وبالتالي يمكنه توفير التغطية في مواقع متعددة في سانتياجو برنابيو.

ويري الموقع 'أن مطاردة مدريد لموسيالا لن تكون سهلة، في ظل اهتمام مانشستر سيتي وثلاثة عمالقة آخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز به.

ويرتبط اللاعب الشاب بعقد حتى عام 2026، ورغم محاولات بايرن تمديد عقده، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك حتى الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً