كيف احتفل نجوم كرة القدم في السعودية بـ«ليوم الوطني الـ 94»؟ (صور)

احتفالات النجوم باليوم الوطني السعودي
احتفالات النجوم باليوم الوطني السعودي

احتفل نجوم الكرة القدم الأجانب في المملكة السعودية بـ 'اليوم الوطني الـ 94'، في إطار الاحتفالات التي أقامتها الأندية مع إرتداء الزي السعودي.

وجسّد أجانب الدوري السعودي عبارة: «مِنّا وفينا» من خلال تفاعلهم الرائع والذي كان مثار إعجاب في منصات التواصل الاجتماعي من مختلف الميول والأطياف.

واحتفل النجم البرازيلي نيمار بجوار نجوم فريق الهلال بالزي السعودي وتأدية «العرضة» السعودية، وكذلك فعل النجم الفرنسي كريم بنزيمة قائد فريق اتحاد جدةوزملاؤه في الفريق.

وظهر الدولي الجزائري رياض محرز نجم فريق الأهلي وبقية الأسماء، أما الأسطورة البرتغالية رونالدو فقد ظهر خلال الفيديو الذي بثه نادي النصر وهو يؤدي رقصة «العرضة» احتفاء بعد مشهد يسجل فيه هدفاً، وهي حركة سبق أن قام بها اللاعب بعد إحدى المباريات الرسمية.

وأضاف قائد منتخب البرازيل في حديثه: «ستكون فرصة للعالم للتعرف على الثقافة السعودية؛ لذا أعتقد أنها ستكون تجربة رائعة أن أكون هنا مع الجميع».

وكان لملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034 حضور من خلال وجوده في سياق الفيديو الذي بثه نادي النصر عن الأحلام وتحقيقها، إضافة إلى حديث النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق الهلال الذي قال خلال فيديو خاص بثه الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر منصة «إكس»: «سعيد باستضافة كأس العالم في السعودية، أعتقد أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون مثيرة للغاية».

احتفالات النجوم باليوم الوطني السعودياحتفالات النجوم باليوم الوطني السعودي

احتفالات النجوم باليوم الوطني السعودياحتفالات النجوم باليوم الوطني السعودي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً