بسبب كأس العالم للأندية 2025| أزمة كبيرة تضرب البايرن ميونخ

أرسنال وبايرن ميونخ
أرسنال وبايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، عن مواجهة فريق البايرن ميونخ الألماني لأزمة كبيرة في مشاركته ببطولة كأس العالم للأندية 2025 في نظامها الجديد، والتي مقرر لها أن تقام في الولايات المتحدة الأمريكية، في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو من العام المقبل.

وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية، بأن نادي البايرن ميونخ يواجه أزمة كبيرة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تتمثل في إنتهاء عقود اللاعبين في 30 يونيو عام 2025، الأمر الذي سيدفع بعضهم للمشاركة في المباريات الأولى من البطولة، ثم يصبحون بدون نادٍ، ما لم يتم تمديد عقودهم من إدارة النادي الألماني».

وأشارت الصحيفة إلى أن: 'عقود اللاعبين التي تنتهي في نادي بايرن ميونخ في يونيو 2025، ويأتي أبرزها توماس مولر، جوشوا كيميش، ليروي ساني، ألفونسو ديفيز، إريك داير، سفين أولرايش'.

إحباط أوروبي من كأس العالم للأندية 2025

ووفقًا لما نشرته وكالة الأنباء البريطانية في وقت سابق، أن هناك بعض التخوفات الجديد من الأندية الأوروبية، بسبب مخطط الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» فيما يتعلق بالنظام الجديد لبطولة كأس العالم للأندية 2025.

وتزايدت مخاوف أندية أوروبا في الفترة الراهنة مع وجود إحباط شديد تجاه الفيفا بسبب قيام البطولة لأول مرة الصيف المقبل، بنظام 32 فريق.

ومن المقرر أن يشارك النادي الأهلي في البطولة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، يصاحبه أندية من القارة الإفريقية، وهي الوداد المغربي، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب إفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً