روجير دي سا: ديربي الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي سيكون الأفضل (خاص)

روجير دي سا
روجير دي سا

تحدث روجير دي سا، المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، عن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مُشيرًا إلى أنها ستكون مباراة كبيرة.

وقال روجير دي سا في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: "ديربي الأهلي والزمالك دائمًا ما يكون كبير ومثيرًا للأهتمام، ومن المحتمل أن تكون تلك المباراة هي أفضل المباريات في إفريقيا".

وبحديثه عن الصفقات الجديدة في الأهلي والزمالك، قال: "اعتقد أنهم يتمتعون بالجودة العالية ولديهم لاعبون يعرفوا كيف يفوزوا بتلك المباريات الكبيرة".

وأضاف روجير، "بأن الأهلي هو المرشح الأول لنيل اللقب، فيما الزمالك هو الفريق المقاتل دائمًا، وإن كان بإمكان فريق أن يحقق المفاجأة سيكون الزمالك بالتأكيد".

وأردف: "صفقات الأهلي والزمالك الجديدة هي عنصر مهم في المباراة.. أعرف بعض اللاعبين بالمنتخب الوطني منهم عمر كمال وإمام عاشور هم لاعبين جيدين، بالإضافة إلى يوسف أيمن عملت معه بالمنتخب القطري، وسعيد جدًا بانضمامه للنادي الأهلي".

واختتم حديثه: "إذا كنت من محبي التوقعات، فإني أتوقع النادي الأهلي سيكون لديه الأفضلية، لأنه يمتلك عناصر تعرف طريقة الفوز والتتويج بتلك البطولات الكبيرة".

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي والزمالك مباراة السوبر الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالرياض عاصمة المملكة السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً