كولر: نركز على التتويج بالسوبر الإفريقي.. ولم أحدد التشكيل الأساسي حتى الآن

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن بعض استعدادات فريقه لخوض السوبر الإفريقي، في مواجهة الزمالك، بالمباراة التي ستجمع الفريقين غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساء.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإفريقي: 'سعداء بالتواجد في السعودية ومباراة الغد يتجمع فريقين كبيرين وجماهيرنا دائما تساندنا في أي مواجهة وتركيزنا منصب حول تحقيق الفوز'.

وأضاف: 'علي معلول مصاب بالرباط الصليبي ولدينا يحيى الذي نتمنى أن يستمر بالأداء الذي قدمة في أول مواجهتين'.

وأكمل: 'مواجهة الغد هي نهائي ويوجد دوافع للفريقين في هذه المواجهة وإذا حققنا الفوز سيعني لنا الكثير حيث سيعطينا دافع لتقديم موسم قوي وسنعطي كل ما لدينا'.

وأتم: 'لا أعلم من سيلعب بشكل أساسي لدي 23 لاعب ومنهم 20 في القائمة الرئيسية وبعد تدريب اليوم سوف أحدد'.

الأهلي يرتدي الزي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر الإفريقي

عقد صباح اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي، بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساء على ملعب 'المملكة أرينا' بالمملكة العربية السعودية.

كما تم الاتفاق على ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدي حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

أما الزمالك فسيرتدي الزي الأسود كاملاً، بينما سيرتدي حارس المرمى اللونين الأصفر والأسود.

وشهد الاجتماع الفني أيضًا، الاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بقمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي، بخصوص موعد وصول الفريقين لملعب المباراة، والتأكيد على أن الفريقان سيحتكمان إلى ركلات الجزاء مباشرة، حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك عبدالواحد السيد مدير الكرة، ومحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، وعمرو أبو العز المدير الإداري وباسم زياده مسئول العلاقات العامة وبعض الشخصيات الأخرى، بالإضافة إلى عدد من ممثلي النادي الأهلي ومسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً