بطولة سوبر جلوب.. الأهلي ضد برشلونة والزمالك أمام فيزبريم المجري

يد الأهلي
يد الأهلي
كتب : أحمد حسن

يترقب عشاق ومحبي كرة اليد المصرية والعالم، مباريات ثالث أيام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد«سوبر جلوب» التى تستضيفها حاليًا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مباريات سوبر جلوب

وتشهد مباريات اليوم، مواجهة الأهلي وبرشلونة الإسباني، بجانب مباريات الزمالك و فيزبريم المجري.

وتنطلق مباريات اليوم فى الثالثة عصرا بلقاء الخليج السعودي أمام ماجدبيورج الألماني، بينما يلتقى الزمالك مع فيزبريم المجري فى الخامسة والنصف مساءً، وتختتم لقاءات اليوم بمواجهة الأهلى أمام برشلونة فى الثامنة مساءً.

كان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أمس، بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 'سوبر جلوب' في نسختها السابعة عشرة، وذلك برفقة الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد. تُقام البطولة في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر المقبل.

تميز حفل الافتتاح بأجواء مبهجة تعكس التراث المصري الأصيل، مع احتفاء رائع بجميع الأندية المشاركة في هذا الحدث العالمي.

شهد الافتتاح حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالإضافة إلى المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ومحمد يحيى، رئيس الشركة المتحدة للرياضة، ونائبه سيف الوزيري.

عبر الدكتور أشرف صبحي عن سعادته الكبيرة بتنظيم بطولة العالم للأندية لكرة اليد في العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن البطولة تُعتبر واحدة من أكبر البطولات العالمية. كما أشاد بدور الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي للعبة، ورحب بجميع الفرق المشاركة في البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً