تشكيل نانت المتوقع أمام سانت إيتيان بالدوري الفرنسي.. موقف مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد
كتب : أحمد حسن

يستعد فريق نانت الذي يضم في صفوفه مصطفى محمد المهاجم الفرنسي، لمواجهة نظيره سانت إتيان، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

ويأمل مصطفى محمد، المشاركة أساسيا في مباراة نانت و سانت إتيان، خاصة بعد غيابه عن عدد من المباريات بسبب إصابته مع منتخب مصر.

وفقًا لتقارير الصحف الفرنسية، سيتواجد مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، على دكة البدلاء على الفريق ولم يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي في المباراة، ليفضل تواجد اللاعب كورقة رابحة.

تشكيل نانت المتوقع ضد سانت إيتيان

حراسة المرمى: لافوت.

خط الدفاع: أميان، باولس، كاستيليتو، كوزا.

خط الوسط: تشيرفيلا، لبيينانت، أوجوستو.

خط الهجوم: توماس، أبلين، سيمون.

نانت ضد سانت إتيان

تقام مباراة نانت ضد سانت إتيان، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب لا البوجوار، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

ويدخل نانت مباراة اليوم أمام سانت إتيان، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط.

في المقابل، يتواجد سانت إيتيان فى المركز الـ 17 برصيد 3 نقاط.

ويأمل مصطفى محمد، على العودة للمشاركة في مباريات بصفة أساسية وذلك بعدما ظهر بديلا في 3 جولات وسجل هدفا، ثم غاب عن المباريات للإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر.

عاد مصطفى محمد للمشاركة في المباريات بعد غيابه لفترة، حيث لعب مع فريقه نانت في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ضد أنجيه. أقيمت المباراة على ملعب 'ريموند كوبا' ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وكان مصطفى محمد قد غاب عن بعض المباريات الأخيرة لفريق نانت بسبب إصابة في أوتار الركبة، التي تعرض لها أثناء تمثيله منتخب مصر في المباراة ضد الرأس الأخضر في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2025.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً