إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة

محمد هاني
محمد هاني

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، عقب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن محمد هاني تخلف عن العودة مع بعثة الأهلي إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح السبت، حيث انتظر في الرياض حتى يخضع للأشعة الأولى على موضع الإصابة.

وتعرض مدافع الأهلي للإصابة في الشوط الأول من مباراة الزمالك بكأس السوبر الإفريقي، والتي انتهت بتتويج الأبيض بعد حسم اللقاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي أمام نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نهائي البطولة عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومنح مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة 7 أيام، بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وسبق وأبلغ كولر لاعبي الأهلي بفترة الراحة السلبية قبل مباراة السوبر الإفريقي، في ظل فترة التوقف الدولي في أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً