ناصر ماهر: لم أرى غرفة ملابس مثل الزمالك.. وكنا نريد لعب مباراة الأهلي في الدوري

ناصر ماهر
ناصر ماهر

أثنى ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، على قوة ترابط غرفة ملابس الفريق والعلاقة السائدة بين اللاعبين، مؤكدًا أنه رفقة زملائه كانوا يأملون في خوض مباراة الأهلي بالدوري ولكنه يحترم قرار الإدارة البيضاء بالاعتذار عن لعب المباراة.

وقال ماهر في تصريحات تلفزيونية:"سمعت قبل انضمامي للزمالك أن غرفة الملابس ليست جيدة، لكن عندما انضممت أنا لم أرى مثلها، الموضوع مختلف، يوجد لاعبين كبار محترمين، كلنا نحترم بعض، أنا لم أرى أي شئ مما كان يقال".

وتابع: "السوبر الإفريقي بداية جيدة، لكن الزمالك ناد بطولات وهذه ليست أول بطولة، لكنها بطولة مهمة وتمنحنا ثقة".

وأضاف: "كنا نريد أن نلعب مباراة الأهلي في الدوري، لكن نحترم قرار مجلس الإدارة بالانسحاب، نحن نتعذب في مصر لأننا بنلعب سنة كاملة، فكان لابد أن يحدث هذا، مع الوقت والتراكم اللاعب يشعر بالتعب".

وأكمل: "نلعب في رمضان والأعياد، ونلعب في أي وقت، بالتأكيد أنت تحتاج إلى أن تكون جيداً، لكن طبيعي مستواك يتراجع ذهنيًا".

وواصل"الزمالك أي بطولة يدخلها ينافس عليها، نحن شاركنا في الموسم الجديد بفكر مختلف، الدوري بالنسبة لنا مهم جدًا، جمهور الزمالك يقدرنا جدًا ونريد أن نسعدهم".

وأشار: "تفاجأت أن أديبايور نزل واحتفل معنا بالكأس، شيكابالا قال لي هذا زملكاوي، لكن كان مشهد حميل جداً".

وأردف: "نادي الزمالك كبير جدًا لا يجب أن يقلل أحداً منه أو من جماهيره".

واستطرد: "حسام حسن أسطورة، شخصية محترمة وحقيقي كنت سعيدا بإنضمامي للمنتخب تحت قيادته، وأعلم أنني لو اشتغلت جيداً سأكون موجوداً معه، ولابد علينا جميعا أن نكون معه وندعمه".

وأتم: "أشكر جمهور الزمالك وكل شخص كان سببا في تواجدي في الزمالك، أشكر أحمد سليمان الذي كان مصمما أن أكون متواجدا في النادي، وكذلك حسين لبيب، وأتمنى أن أسعدهم وأكون عند حسن ظنهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدعم النقدي.. موقف الحوار الوطني النهائي وأول تعليق من النواب (خاص)