أول رد من المصري البورسعيدي بشأن مخاطبة المغرب التطواني لـ« فيفا» بسبب بادجي (خاص)

بابي بادجي
بابي بادجي

علق مصدر من داخل المصري البورسعيدي، على قيام المغرب التطواني قيام فيفا بمخاطبة لجنة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' ضد لاعب الفريق الجديد بابي بادجي.

المصري البورسعيدي يرد على المغرب التطواني بشأن بابي بادجي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» أن موقفنا في المصري البورسعيدي سليمًا خاصة أننا نقوم بمراجعة العقود كصياغة قانونية مع محامي دولي

وأوضح المصدر أن اللاعب قام بفسخ تعاقده مع المغرب التطواني بقرار من لجنة المنازعات في فيفا وتأكدنا من صحة الموقف القانوني قبل إعلان التعاقد مع اللاعب.

وأتم المصدر أن موقفنا سليما ولسنا طرفا في الصراع بين اللاعب والمغرب التطواني لكننا سندافع عن بادجي لانه بات لاعبا في صفوفنا.

وكان أعلن علن سعيد لعمارتي، المتحدث الرسمي باسم نادي المغرب التطواني، عبر أهل مصر تحرك ناديه لشكوى ضد بابي بادجي .

المغرب التطواني يخاطب فيفا بسبب بادجي

وقال لعمارتي، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «الأسبوع الماضي تحركنا بالفعل ضد النادي المصري البورسعيدي وبابي بادجي وقدمنا شكوى للجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم نطلب الحصول على أموال مقابل رحيل اللاعب».

وأضاف: «لجنة فض المنازعات هي التي منحت بابي بادجي ورقة فسخ التعاقد مع النادي، وفي حال عدم صدور قرار لصالحنا، سنلجأ للمحكمة الدولية للحصول على حقنا».

وتابع: «وكيل أعمال اللاعب هو الذي تسبب في فسخ عقده معنا من طرف واحد».

يذكر أن المصري البورسعيدي أعلن منذ أيام تعاقده بشكل رسمي مع السنغالي بابي بادجي لاعب فريق المغرب التطواني السابق بعقد يمتد لموسمين وينتهي بنهاية موسم 2026/2025 مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم آخر حسب رغبة النادي المصري.

الجدير بالذكر أن اللاعب بابي بادجي يشغل مركز رأس الحربة ويجيد كذلك اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر ويبلغ من العمر 25 عامًا وهو أحد ناشئي أكاديمية جينيراسيون فوت السنغالية التي أخرجت غالبية مواهب السنغال إلى العالم ، قبل أن ينتقل إلى المغرب التطواني ويبزغ بين صفوفه بإحرازه لعشرة أهداف خلال الموسم الأخير جعلته يحتل صدارة هدافي الفريق بالدوري وكذلك المركز السادس في قائمة هدافي الدوري المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الريان القطري والنصر السعودي (0-1) بدوري أبطال آسيا للنحبة (لحظة بلحظة) | استراحة