بث مباشر مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي
الهلال السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا 2024، في المباراة التي تقام بين فريقي الهلال السعودي وفريق الشرطة العراقي في إطار منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة 2024، والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024.

بث مباشر مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا، تُقام مباراة الهلال والشرطة اليوم الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ستُجرى المباراة على ملعب "مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية" في الرياض، ما يمنح الهلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره.

يتمتع الهلال السعودي بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة الأولى على الريان القطري بنتيجة 3-1، ويعتمد على مجموعة من نجومه العالميين مثل ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلنكوفيتش سافيتش وسالم الدوسري.

في المقابل، يدخل فريق الشرطة العراقي المباراة بمعنويات جيدة بعد تعادله مع النصر السعودي في الجولة الأولى، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال رغم التحدي الكبير الذي يواجهه خارج أرضه.

مشاهدة مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا

يمكن متابعة المباراة عبر عدد من القنوات الرياضية التي تنقل فعاليات دوري أبطال آسيا، وهي:

beIN Sports AFC HD (قطرية)

Abu Dhabi Sports Asia 2 (إماراتية)

Alkass Ten HD (قطرية)

SSC 1 HD (سعودية)

الرابعة العراقية (عراقية)

لمن يفضل مشاهدة المباراة عبر الإنترنت، يمكن استخدام تطبيقات "تود" (TOD) و"شاهد" التي تقدم البث المباشر للمباريات بجودة عالية وتتيح للجماهير متابعة كافة التفاصيل بسهولة من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

شاهد مباراة الهلال والشرطة في دوري أبطال آسيا، هناك مجموعة من المعلقين الذين سيتولون التعليق على أحداث المباراة عبر القنوات المختلفة، وهم:

عامر عبدالله عبر قناة Abu Dhabi Sports Asia 2

خالد الحدي عبر قناة Alkass Ten HD

حماد الحنزي عبر قناة SSC 1 HD

حسن العيدروس عبر قناة beIN Sports AFC HD

رؤوف خليف عبر قناة الرابعة العراقية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضربة جيوستراتيجية لقناة السويس.. مصر في ورطة بسبب تراجع الإيرادات