موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو فى الدوري الأوروبي

توتنهام ومانشستر يونايتد
توتنهام ومانشستر يونايتد

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو، في المباراة التي تقام في العاشرة مساء اليوم الخميس،، بملعب الدراجاو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2024-2025.

افتتح فريق مان يونايتد مشواره في بطولة اليوروبا ليج بالتعادل مع تفنتي الهولندي 1-1، فيما خسر بورتو أمام بودو جليمت النرويجي 2-3.

مانشستر يونايتد يصعد إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي | beIN SPORTS

يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه الهولندي إريك تين هاج لإنقاذ الموقف والخروج من النفق المظلم، بعد الخسارة الثقيلة أمام توتنهام في الدوري المحلي بثلاثية نظيفة.

ويواجه مان يونايتد حامل بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة في تاريخه، ثاني أسوأ بداية له في حقبة الدوري الإنجليزي، حاصداً سبع نقاط فقط من ست مباريات، ومسجلاً خمسة أهداف فقط، ليحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة البريميرليج.

كما استهل فريق الشياطين الحمر، مشوارهم القاري بطريقة مقلقة على حد سواء بعد التعادل أمام فريق تين هاج السابق، تفنتي الهولندي 1 - 1، وهي نتيجة عدّها لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن أنّها بمثابة الخسارة.

وعزّزت هذه النتيجة من سلسلة يونايتد الضعيفة أوروبياً، إذ في رصيده فوز واحد من أصل تسع مباريات بعد العرض الكارثي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وطالب الهولندي إريك تين هاج إدارة مانشستر يونايتد، مرة أخرى بمزيد من الوقت لتغيير أوضاع فريقه بعد الخسارة الكبيرة أمام توتنهام 0 – 3، الأحد، لكن في الوقت نفسه إعترف بأنّ فريقه دون التوقعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير التموين: المواطن بياخد سلع على البطاقة بـ 50 جنيها تكلفتها بره أعلى بكثير