شوبير: لجنة الانضباط أوصت بإيقاف مهاجم بيراميدز 6 أشهر

مروان حمدي
مروان حمدي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توصية لجنة الانضباط حول عقوبة مروان حمدي مهاجم بيراميدز، على خلفية أحداث لقاء الأهلي، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:'لجنة الانضباط أوصت بإيقاف مروان حمدي نجم بيراميدز 6 أشهر على خلفية أحداث لقاء الأهلي'.

شوبير يوجه رسالة قوية لنائب رئيس الزمالك: "تكلم عن فريقك"

وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر رسالة قوية للمهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، بسبب تصريحاته في الساعات الماضية حول مباراة السوبر الإفريقي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:'نائب رئيس الزمالك طالع يقول لاعيبة الاهلي كانوا متعاليين في المباراة، يا سيدي اتكلم عن فرقتك فخم فيهم وده حقهم واخدين لقب مهم جدا، قول عليهم اللي أنت عايزه أكلم على نجوم فريقك على ناصر منسي على الجزيري على المثلوثي وناصر ماهر وزيزو وعبدالله السعيد'.

وأتم:'نقطة أخيرة أي لاعب هو اللي بيتشرف بالانتماء للنادي خاصة لما يكون نادي عظيم وكبير زي النادي الأهلي ونادي الزمالك فاللاعب يقول أنا بتشرف إني بلعب في الأهلي والنادي يقدّر ذلك لإن الأمر أصبح صعب شوية'.

شوبير: لا يوجد مشكلة بين الأهلي وكولر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن الأخبار الأخيرة حول رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظرا لتواجده الحالي في سويسرا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: تواصلت مع دينو لامبرتي وكيل كوهلر بخصوص هذا الأمر وأخبرني أننا لا نعلق على هذا الحديث وأن أمورنا مستقرة وطبيعية تماما. لا أعرف شيئا أو لا شيء'.

وأضاف شوبير: مارسيل كولر كان في إجازة وغادر السعودية إلى سويسرا وعاد إلى تدريباته الطبيعية بعد الإجازة. سألت أهل ومسؤولي النادي الأهلي عن اهتمامات كوهلر وهل هناك حاجة لذلك. قالوا لي أنه لا توجد مشكلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتخاب مصر رئيسًا لمجلس إدارة منظمة العمل العربية لأول مرة منذ 20 عاما