كواليس مكالمة محمد رمضان مع وكيل زين الدين بلعيد في جلسة التحقيق مع «القندوسي» | خاص

قندوسي وزين الدين بلعيد
قندوسي وزين الدين بلعيد

كشف مصدر مطلع كواليس مكالمة محمد رمضان مع علي كرماني وكيل زين الدين بلعيد خلال جلسة الاستماع القائمة حاليًا داخل النادي الأهلي، بحضور الجزائري أحمد قندوسي للمناقشة حول تصريحاته التي أتهم خلالها مسؤولو الأهلي بفرض وكلاء معينين للموافقة على إبرام تعاقدات النادي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر":"الكابتن محمد رمضان اتصل بوكيل زين الدين بلعيد خلال جلسة الاستماع، وطالبه بالأدلاء بشهادته،واستمرت المكالمة حوالي 10 دقائق".

وأضاف:"وكيل زين الدين بلعيد قال أن المفاوضات بدأت في يناير واستمرت حتى يونيو والأهلي لم يقدم أي عرض رسمي خلال هذه الفترة، في الوقت الذي ظهر وكلاء أخرين جزائريين ليس لهم علاقة باللاعب يحاولون التحدث باسمه رفقة وكلاء أخرين مصريين".

وأكمل:"كرماني قال في المداخلة لمحمد رمضان أنه اتصل بأمير توفيق أكتر من مرة وكلمه عبر تطبيق "واتس اب" وعرفوا أنه لو عاوز يضم زين الدين بلعيد لازم يتكلم معاه هو، لكن أمير توفيق لم يستجيب نهائيًا".

وأتم:"كرماني شدد في النهاية أن اللي حصل يرجع لسوء تعامل من المفاوض في الأهلي، على عكس نادي سانت ترويدنس البلجيكي اللي تفاوض وقدم العرض خلال3 أيام فقط".

وانتقل زين الدين بلعيد إلى نادي سانت ترويدن البلجيكي في شهر يونيو المقبل بعدما كان قريبًا من الانتقال إلى الأهلي المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (0-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للاهلي