عمر فتحي يحصد برونزية بطولة العالم للشباب للتايكوندو

عمر فتحي
عمر فتحي

حقق البطل المصري عمر فتحي لاعب التايكوندو، برونزية بطولة العالم للشباب تحت 17 عامًا، وذلك خلال مشاركته في البطولة المقامة في كوريا الجنوبية.

مشوار عمر فتحي في بطولة العالم للشباب للتايكوندو

وخسر عمر فتحي أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 2-1، ليحصد بذلك برونزية بطولة العالم للشباب تحت 17 عام التايكوندو، في وزن تحت 68 كجم.

بدأ فتحي مشواره في بطولة العالم المقامة في كوريا الجنوبية بانتصار على بطل البوسنة والهرسك بنتيجة 2-0 في دور الـ 64، تلاه فوز آخر على بطل الصين في دور الـ 32 بنتيجة 2-1، ثم واصل تألقه بفوز على بطل المكسيك بنتيجة 2-0 في دور الـ 16.

وفي دور الربع النهائي، نجح البطل المصري في التغلب على بطل إسبانيا بنتيجة 2-1، قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام بطل كوريا، محققًا بذلك ميدالية تاريخية لمصر.

ويجدر بالذكر أن منتخب الشباب للتايكوندو تحت 17 سنة يشارك حاليًا في بطولة العالم المقامة بمدينة شونشيون في كوريا الجنوبية بين 1 و7 أكتوبر الجاري.

وتشمل قائمة اللاعبين علي الدين أحمد، ومحمد عماد الدين، وأحمد يحيى، وعلي محمد علي، ومحمد السيد، وعمر وسام، وعمر محمد فتحي، وأحمد ياسر فتحي، وأدهم وائل، وعبد الرحمن أحمد، وحنين علي، ولمي ياسر، وحبيبة مصطفى، وحبيبة وائل، وخديجة وليد، ولجين فهمي، ومريم شريف، وآمنة أحمد، وندى إيهاب، وهبة الله أيمن.

يرأس البعثة الدكتور حسن كمال، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ويقود الفريق فنيًا محمود عبد الجواد ومصطفى زكي، والمدرب العام محمد بسيوني، بالإضافة إلى المدربين مروة صلاح وأيمن كمال وعمرو عبد الرازق ومصطفى خالد وتامر عبد المنعم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً