توماس مولر: مرموش استغل كل فرصة للتسجيل بدون مشاكل

توماس مولر
توماس مولر

تحدث توماس مولر قائد بايرن ميونخ، على أداء الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، وانتهت بتعادل الناديين إيجابيًا بنتيجة 3-3، في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني.

وقال توماس مولر في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كان لفرانكفورت حارس مرمى رائع، إكيتيكي وكذلك مرموش استغلوا فرصهم بدون مشاكل".

وأردف مولر: "لعبنا أول 20 دقيقة بشكل جيد، أفضل من مباراة الأربعاء أمام استون فيلا، وكان علينا الفوز بهذه المباراة".

وأضاف: "كان من دواعي السرور أن نرى كيف حاصرنا الخصم، لأننا حصلنا على الكثير من الفرص للتسجيل واعتقد أظهرنا أسلوب لعب جيد".

وبحديثه عن وجود أزمة داخل بايرن ميونخ، قال مولر: "أنا سعيد جداً بأن أكون في أزمة حيث لم نفز بثلاث مباريات، الشعور ما زال رائعاً، لكن النتائج لم تكن كما أردناها".

واستطاع مرموش تسجيل هدفين وصناعة هدف في المباراة أمام بايرن ميونخ، مما جعله يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف متفوقًا على الإنجليزي هاري كين صاحب الـ5 أهداف، بعد مرور 6 جولات من بطولة الدوري الألماني.

وفي الإجمالي يعتبر مرموش هو الأكثر مساهمة برصيد 12 هدف بتسجيله 8 أهداف وصناعة 4 أهداف أخرى.

وأصبح مرموش أول لاعب من فرانكفورت ينجح في تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات من الدوري الألمانى، قبل أن يرفع رصيده إلى ثمانية أهداف حاليا.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني ومن خلفه يأتي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً