حقيقة خلافات بابافسيليو و إمام محمدين في الاتحاد السكندري (خاص)

بابافسيليو
بابافسيليو

تردد في الساعات القليلة الماضية، عن وجود أزمة كبرى داخل الاتحاد السكندري في ظل صدام المدرب اليوناني بابافسيليو المدير الفني للفريق الأول و إمام محمدين المشرف العام على الفريق الأول ورئيس قطاع الناشئين.

حقيقة خلاف بابافسيليو وإمام محمدين

وفي هذا الصدد كشف مصدر من داخل الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» حقيقة ما يتداول بشأن خلاف بابافسيليو وإمام محمدين.

وقال المصدر أن المدرب اليوناني بابافسيليو بالفعل اعترض أكثر من مرة على تدخلات إمام محمدين في طريقة عمل الفريق الأول، مع محاولة فرض لاعبين ناشئين على الجهاز الفني للفريق.

وأوضح المصدر أن بابافسيليو نقل اعتراضاته لـ محمد مصيلحي رئيس النادي وقدم له الأخير وعدا بحل الأمر والحد من تدخلات إمام محمدين مما تسبب ذلك في غضب رئيس قطاع الناشئين.

وأشار المصدر أن بابافسيليو شرح لمجلس الإدارة رغبته في الغلق على الفريق الأول لزيادة حالة الانسجام خاصة في ظل اقتراب انطلاقة الموسم الجديد.

وأتم المصدر ذاته، أن مصيلحي تحدث مع إمام محمدين وبدأ الأخير من سحب صلاحياته على الفريق الأول وترك الأمر بيد المدرب اليوناني.

يذكر أن الاتحاد السكندري أعلن تولي بابا فسيليو مهمة تدريب الفريق في وقت سابق، وجاء تشكيل الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري فيما يلي:

- بابا فاسيليو - مدير فني.

- نيكولاس كالاكوتس - مدرب عام.

- محمد سعد أحمد - مخطط أحمال

- محمد لطفى قطب - مدرب

- السيد السويركى - مدرب حراس المرمى

- محمد أيمن هلال - محلل أداء

- خالد مصطفى المغربى - مترجم

على الجهة الأخرى، جاء تشكيل الجهاز الطبي للفريق فيما يلي:

- محمد سعد الصاوى - طبيب عظام

- أحمد سلامة - علاج طبيبعى و تاهيل

- إسلام السيد حسن - تأهيل و إصابات

- محمد حسن محمد - أخصائى تدليك

- مصطفى شريف محمد - أخصائى تدليك

- مصطفى جوهر محمد - أخصائى تدليك

- كريم أحمد كامل - مصور الفريق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً