إم بي سي مصر تعلن نقلها لمباراة الأهلي والعين الإماراتي بكأس الإنتركونتننتال

الأهلي والعين الإماراتي
الأهلي والعين الإماراتي

أعلنت قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الثلاثاء، عن نقلها لمباراة الأهلي والعين الإماراتي ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس الإنتركونتننتال.

وفاز فريق العين الإماراتي في الجولة الأولى أمام فريق أوكلاند سيتي بـ ستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي المصري، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 من شهر أكتوبر على استاد القاهرة الدولي.

ونشر الصفحة الرسمية للقناة عبر منصة التواصل الإجتماعي إكس، 'انتظروا مباراة بطل نصف العالم بين الأهلي المصري والعين الإماراتي في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية على قناة MBC Masr 2 يوم الثلاثاء 29 أكتوبر لا تفوتوا الإثارة والتحدي'.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي

وتذاع مباراة الأهلي والعين الإماراتي على قنوات أبوظبي الرياضية، التي أعلنت في وقت سابق نلقها بث مباشر للمباراة المرتقبة في بطولة كأس إنتركونتيننتال، قبل أن تعلن قناة أون تايم سبورتس اليوم الثلاثاء نقلها للمواجهة العالمية، لتنضم إليها في الأخير قناة MBC مصر.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

ويستعد العين الإماراتي لمواجهة النادي الأهلي في ربع نهائي بطولة الإنتركونتيننتال، حينما يحل ضيفًا ثقيلًا على استاد القاهرة، يوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الثامنة مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً