الإسماعيلي يلاقي طلائع الجيش وديًا استعدادا للموسم الجديد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستعد فريق الإسماعيلي، بقيادة حمد إبراهيم، لمواجهة فريق طلائع الجيش، وديا استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد والمنافسات المحلية.

ويجهز حمد إبراهيم، العديد من اللاعبين الأساسين بجانب البدلاء لمنحهم فرصة خلال مباراة طلائع الجيش، للوقوف على القوام الإساسي للدارويش.

موعد مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

من المقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش، غدا الأربعاء، في الساعة الرابعة عصرًا، وذلك ضمن استعدادات الدارويش لانطلاقة الموسم الجديد.

تفاصيل مران الإسماعيلي

أشرف حمد إبراهيم، المدير الفني الجديد للإسماعيلي، إلى جانب أحمد حسام المدرب العام، وأحمد الجمل المدرب، ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى، على الحصة التدريبية المسائية التي جرت اليوم الثلاثاء. شارك في التدريب حراس المرمى عادل عبد المنعم، وكمال السيد، وعبد الله جمال، بالإضافة إلى اللاعبين محمد عمار، ومحمد نصر، وحاتم سكر، وعبد الكريم مصطفى، ومحمد بيومي، وعماد حمدي، ومحمد حسن، ومروان حمدي، ومحمد عبد السميع، وعبد الرحمن الدح، ونادر فرج، وخالد النبريص، وعلي الملواني، والسيد ربيع، إلى جانب أربعة لاعبين أفارقة مع الوجوه الصاعدة محمد خطاري، وعمرو القط، وحسن صابر، وإبراهيم عبد العال، ومحمود اوتاكا، وعبد الله السعيد، وعبدالله محمد، وعبد الرحمن كتكوت، ومحمد زيدان، وموزيس، وأحمد أيمن، ومحمد إيهاب، ومحمد بحيري، وعمر سعيد. استمرت الحصة التدريبية لمدة 60 دقيقة شملت الإحماء وتمارين فك العضلات وانتقلت إلى الجوانب الخططية وانتهت بتقسيمة أظهرت تألق جميع أعضاء الفريق.

من الجدير بالذكر أن قائمة إصابات الإسماعيلي ما تزال تشمل هشام محمد وأحمد الشيخ، بينما يتغيب التونسي حمدي النقاز عن التدريبات بسبب عدم استلام مستحقاته المالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً