ليفربول يتلقى ضربة موجعة بسبب إصابة أليسون بيكر

أليسون بيكر
أليسون بيكر

تلقى فريق ليفربول خبرًا سيئًا، اليوم الأربعاء، بسبب إصابته حارسه الأول، أليسون بيكر، ليغيب عن صفوف الفريق الإنجليزي وعدد من المباريات الحاسمة على المستوى المحلي والقاري رفقة منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي بمنتصف شهر نوفمبر القادم.

وقالت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، أن أليسون بيكر قد أصيب في أوتار الركبة، والجهاز الطبي لفريق ليفربول يتوقع عودته عقب فترة التوقف الدولي القادمة بشهر نوفمبر المقبل.

ويغيب حارس ليفربول عن سلسلة من المباريات الهامة على مستوى الدوري أو كأس الكاراباو وكذلك دوري أبطال أوروبا، بعد إصابته ألحقت به خلال الدقائق الأخيرة من مباراة كريستال بالاس، السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف.

وتم استبدال بيكر في الشوط الثاني على ملعب كريستال بالاس سيلهيرست بارك، بالدقيقة الـ 78، وتعويضه بالحارس الثالث، حيث كان الحارس الثاني كيليهر خارج القائمة الأساسية بسبب المرض.

ولعب التشيكي فيتيسلاف جاروس البالغ من العمر 23 عامًا لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن ضعف خبرته لم يظهر في الدقائق القليلة التي حصل عليها، ليحافظ على نظافة شباكه ويخرج بالمباراة إلى بر الأمان.

ومن المنتظر أن يغيب بيكر عن المباريات ضد 'تشيلسي وآرسنال وبرايتون وأستون فيلا' في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام آر بي لايبزيج وباير ليفركوزن الألمانيين، ومباراة ضد برايتون في كأس كاراباو.

ومن المقرر أن يعتمد آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، على الحارس الإيرلندي كاويمين كيليهر الذي اعتمد عليه في عدة مباريات خلال فترة التحضير للموسم الجديد، كما كان الحارس الأساسي للفريق في عدة مباريات بالموسم الماضي تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

مباريات ليفربول حتى شهر نوفمبر

- 20 أكتوبر: تشيلسي (على أرضه) - الدوري الإنجليزي الممتاز.

- 23 أكتوبر: آر بي لايبزيج (خارج الأرض) - دوري أبطال أوروبا.

- 27 أكتوبر: آرسنال (خارج الأرض) - الدوري الإنجليزي الممتاز.

- 30 أكتوبر: برايتون (خارج الأرض) - كأس كاراباو.

- 2 نوفمبر: برايتون (على أرضه) - الدوري الإنجليزي الممتاز.

- 5 نوفمبر: باير ليفركوزن (على أرضه) - دوري أبطال أوروبا.

- 9 نوفمبر: أستون فيلا (على أرضه) - الدوري الإنجليزي الممتاز.

- 24 نوفمبر: ساوثهامبتون (خارج الأرض) - الدوري الإنجليزي الممتاز.

- 27 نوفمبر: ريال مدريد (على أرضه) - دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram