مرموش مرشح لجائزة أفضل لاعب بالشهر في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

رشحت رابطة الدوري الألماني اللاعب المصري الدولي عمر مرموش، هداف فريق آينتراخت فرانكفورت، لنيل جائزة أفضل لاعب في البطولة خلال شهر سبتمبر 2024، بعد تقديمه أداءًا رائعًا في تسجيل وصناعة الأهداف.

وساهمت أهداف مرموش في صعود فريق آينتراخت فرانفكورت إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 13 نقطة، أقل من بايرن ميونيخ المتصدر بنقطة واحدة، بعد مرور 6 جولات من موسم 2025-2024.

وجذب صاحب الـ 25 عاماً أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بسبب مستواه الفني المذهل منذ بداية الموسم، إلا أن الحديث تزايد عنه في الصحف الألمانية والإنجليزية أكثر من أي وقت مضى، بعد أن صنع هدف وسجل هدفين مطلع الشهر الجاري، في شباك الحارس المخضرم مانويل نوير ليقود فريقه للتعادل مع بايرن ميونيخ بنتيجة 3/3.

وفشل مرموش في التسجيل مرة واحدة فقط منذ بداية الموسم الحالي، كانت خلال لقاء الجولة الأولى أمام بوروسيا دورتموند عندما خسر آينتزاخت 2-0 على ملعب سيجنال إيدونا بارك، لكنه انفجر بعد ذلك بتسجيل 8 أهداف في 5 مباريات متتالية من بينها 3 ثنائيات أمام فولفسبورغ وهولشتين كيل وبايرن ميونيخ.

وأحرز مرموش في شهر سبتمبر 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، ما يجعله المرشح الأوفر حظاً لنيل لقب الأفضل في الشهر بين جميع المرشحين الآخرين.

وترشح إلى جانب النجم المصري، فلوريان فيرتز صانع ألعاب فريق بايرليفركوزن، والذي تسبب تألقه في انضمام آرسنال ومانشستر سيتي إلى ريال مدريد في سباق التوقيع معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

بالأضافة إلى مايكل أوليس مهاجم فريق بايرن ميونخ الجديد، وماكسيميليان ميتلشتيت لاعب فريق شتوتجارت، والإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ، وفينتشينزو جريفو مهاجم فريق فرايبورج صاحب الأرقام القياسية لأفضل هداف إيطالي في تاريخ البوندسليجا.

WhatsApp
Telegram