فالفيردي يكشف كواليس صراع كيليان مبابي في غرفة ملابس ريال مدريد

مبابي وفالفيردي
مبابي وفالفيردي

تحدث فيدي فالفيردي نجم وسط فريق ريال مدريد، عن الصراعات التي تنشب داخل غرفة ملابس الفريق الملكي، عقب وصول كيليان مبابي في فترة الميركاتو الصيفية الماضية.

ونشرت صحيفة فرانس فوتبول، اليوم الأربعاء، في لقاء لها مع الأوروجواياني الدولي، عن عدة موضوعات متعلقة بالفريق الملكي ومنتخب بلاده، بعض التصريحات لنجم الفريق، على أن تنشر القصة كاملة بنهاية الأسبوع.

وقال فالفيردي تصريحاته للصحيفة الفرنسية: 'نحن جميعًا نعرف من هو مبابي، إنه أحد أفضل اللاعبين حول العالم'.

وأشاد فالفيردي بالنجم الفرنسي بكونه قد قدم عملاً جيداً خلال أول شهرين له على ملعب سانتياجو برنابيو، ليؤكد أنه صفقة ناجحة غير مثيرة للمشاكل، وبمقدوره مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات.

وأضاف 'أعتقد أن تواجده ضمن صفوف الفريق يشكل إرضاءً هائلاً لجميع الأطراف، كما أنه من دواعي سروري أن أشاركه الملعب. لقد عانيت ضده حين كان يلعب مع باريس سان جيرمان، وعانيت ضده في مباراة بين فرنسا وأوروغواي، إنه يبرز في كل مباراة، وفي كل حصة تدريبية'.

وتابع فالفيريدي حديثه: 'إن مبابي لاعب من طراز فريق، ونشكر الرب أنه يلعب ضمن صفوفنا، يمكنني الاستمتاع بوجوده، ونحن عائلة واحدة، ويمكن لأطفالي رؤيته'.

مبابي شخص مغرور؟

وبسؤال فالفيردي حيال مبابي كونه شخص مغرور أم لا، أجاب بأن هذا ليس هو الحال بقوله 'إنه شخص لا يصدق'.

وفي نفس السياق فقد أكد فالفيردي عدم حدوث أي خلافات داخل غرفة تبديل الملابس المليئة بالنجوم بسبب وجوده، كما توقع وانتظر الكثيرون.

أوضح 'لقد أغلق أفواهًا كثيرة بعدما قيل إن وصوله سوف ينشئ الكثير من الصراعات الداخلية، والتي لا أعرف ما هي، لكنه لم يسمح بحدوث ذلك، وكل تلك كانت شائعات، وأظهر أنه شخص مذهل'.

وبسؤاله عن مدى جودة لغة مبابي الإسبانية، فأجاب مازحاً 'يبدو أنه متحدث أصلي للغة الأوروغوايانية! الإسبانية التي يتحدث بها مبابي مذهلة! أفضل من لغتي'.

وبينما لم يتم استدعاء مبابي للمنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي الجارية، فمن المتوقع أن يعود إلى اللعب مع لوس بلانكوس ضد سيلتا فيغو، في الجولة 10، عند عودة الدوري الإسباني يوم 19 أكتوبر الجاري.

WhatsApp
Telegram