الأهلي يعلن تفاصيل ترتيبات مباراة العين بكأس إنتركونتيننتال

الأهلي والعين الإماراتي
الأهلي والعين الإماراتي
كتب : أحمد حسن

كشف النادي الأهلي، تفاصيل الترتيبات الكاملة لمباراة العين الإماراتي، ضمن منافسات بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

وأصدر الأهلي بيانا رسميًا لإعلان التفاصيل الكاملة لمباراة العين الإماراتي بكأس الإنتركونتيننتال.

و عقد اليوم الدكتور سعد شلبي للدير التنفيذي للنادي، اجتماعًا مع دوتشيو تيكاتشي للنسق العام لنادي العين الإماراتي، ومعه طاقم إداري ضم كلا من عبيد الظاهري مدير العلاقات العامة والبروتوكول، ومحمد الخضر مسئول العلاقات العامة، وناصر الكاتبي منسق البطولات، وعمر حسين وأحمد الكعبي منسقي مكتب الجماهير، وذلك لمناقشة الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي مع العين في بطولة الإنتركونتيننتال والحدد لها 29 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.. حضر من النادي أيضا حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص.

وفي ضوء توجيهات محمود الخطيب رئيس النادي، حرص الدكتور سعد شلبي على الاستجابة لكافة طلبات الأشقاء في الإمارات فيما يخص ترتيبات للباراة، منها تخصيص للقصورة الزجاجية بالكامل لكبار للسئولين في نادي العين بالإضافة إلى الأماكن للخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.

كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي.

كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية.

فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء يوم 28 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة.. وفي نهاية الاجتماع وجه مسئولو نادي العين الشكر للسلطات الوطنية على على التعاون والتسنيف بالشكل الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الشعين المصري والإماراتي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً