في حضور وزير الرياضة .. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة

منتخب مصر
منتخب مصر

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن تدريبات الفريق استعداداً لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و ١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

حرص وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي علي زيارة تدريب منتخب مصر وكان في استقباله الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة، و دكتورة دينا الرفاعي عضو المجلس.

وعزم وزير الرياضة على الإجتماع باللاعبين في الملعب لتحفيزهم والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب، مُعربًا عن سعادته بعودة الروح مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن والفوز بنتائج كبيرة في مباراتي كاب فيردي و بتسوانا.

كما أكد جمال علام على توفير متطلبات المنتخب بالتنسيق مع وزير الرياضة للوصول لأفضل النتائج و تحقيق آمال و طموحات الشعب المصري.

منتخب مصرمنتخب مصر

ووجه جهاز المنتخب بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن الشكر لوزير الرياضة بالتنسيق مع اتحاد الكرة و الشركة المتحدة على الدعم المستمر والمتواصل، والشكر للاعبين على المجهودات المبذولة خلال المعسكرات الماضية والمعسكر الحالي والتأكيد على عودة اسم منتخب مصر في مكانته في أفريقيا و العالم وأن القادم سيكون أفضل.

منتخب مصرمنتخب مصر

وشارك في مران المنتخب ٢٥ لاعبا وهم: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفي شوبير ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود صابر وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفي فتحي وإبراهيم عادل ومصطفي محمد وأسامة فيصل، بينما أدى نبيل عماد دونجا تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً