بعد إراحة صلاح.. حسام حسن يضع نفسه في ورطة

محمد صلاح
محمد صلاح

وضع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، نفسه في مأزق بسبب النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، إراحة محمد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا، بناءً على اتفاق تم بين اللاعب والمدرب.

محمد صلاحمحمد صلاح

حسام حسن ينتقد محمد صلاح

ذلك القرار جعلنا نعود لتصريحات سابقة لـ حسام حسن أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، عندما قرر محمد صلاح العودة إلى ليفربول أثناء مشوار المنتخب في البطولة من أجل تلقي العلاج بعد تعرضه للإصابة بناءً على اتفاق مع المدرب السابق للفراعنة، البرتغالي روي فيتوريا.

في ذلك الوقت، انتقد حسام حسن قرار محمد صلاح، وقال إنه لو كان هو مدرب المنتخب لرفض أن يحدث ذلك الأمر، ولو أصر اللاعب فلن يعود للمنتخب مرة أخرى.

واليوم، يقرر حسام حسن الموافقة على طلب محمد صلاح بعدم المشاركة في مباراة مصر وموريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر يهزم موريتانيا

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في تحقيق نتيجة الفوز على حساب موريتانيا بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم أمام موريتانيا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي لـ "المصريين": «اللي كنتم عايشين فيه مكنش طبيعي»