رسميًا.. موعد مباراة الأهلي وأهلي جدة في حفل اعتزال نجم الكرة السعودية

الأهلي وأهلي جدة
الأهلي وأهلي جدة

أعلن نادي أهلي جدة السعودي مواجهة نظيره الأهلي المصري الفترة المقبلة، ضمن فاعليات حفل اعتزال الأسطورة السعودية خالد مسعد.

ومن المقرر إقامة مباراتين ضمن فاعليات حفل اعتزال خالد مسعد في يوم واحد، على أن يجمع اللقاء الأول بين أصدقاء اللاعب ضد جيل المنتخب السعودي لعام 1994.

كما تقام المباراة الثانية بين الأهلي وأهلي جدة في مباراة هامة وساخنة، يترقبها جموع محبي كرة القدم في الوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي وأهلي جدة

وتحدد موعد مباراة الأهلي وأهلي جدة السعودي على أن تقام الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تأتي مباراة النادي الأهلي ضد أهلي جدة السعودي في إطار حملة دعم خالد مسعد، لاعب الأهلي والاتحاد السعوديين السابق، حيث عانى خلال الفترة الماضية من أزمة صحية ومادية قاسية.

ودشّنت جماهير الكرة السعودية في وقت سابق، حملة كبرى لدعم خالد مسعد بمناشدة وزارة الصحة السعودية بالتدخل لعلاجه.

من هو خالد مسعد؟

خالد مسعد لاعب كرة قدم سعودي سابق، بدأ مسيرته الكروية مع فريق ناشئين الأهلي السعودي، قبل أن يقوم البرازيلي تيلي سانتانا بتصعيده للفريق الأول، ثم انتقل للعب مع نادي الاتحاد عام 2001، وهو قرار أثير حوله الكثير من الجدل؛ حيث إنه الخصم التقليدي لنادي الأهلي.

ولعب خالد مسعد مع الاتحاد مباريات رسمية قليلة، قبل أن يعلن اعتزاله عام 2003، وقد كان وقتها في قمة حزنه ولم يتمالك دموعه في إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة الذي شهد بداية تاريخه المجيد وتارة في ملعب الأهلي وأخرى في أكاديمية النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً