عودة مبابي للتدريبات في ريال مدريد

مبابي
مبابي

أعلن نادي ريال مدريد في بيان له عن عودة الفرنسي الدولي كيليان مبابي نجم ريال مدريد، للتدريب بشكل فردي، في ظلّ ضجيج إعلامي بشأنه.

ووَرَدَ في بيان أصدره النادي الأبيض أن مبابي 'يواصل خطته التأهيلية'، مضيفاً أنه يجري 'عملاً فردياً للتعافي من الآلام في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى'.

وتابع البيان أنه 'تدرب بشكل منفرد في صالة الألعاب الرياضية وفي الملعب' بمركز التدريب الخاص بريال مدريد، تحت إشراف أنطونيو بينتوس، المسؤول عن الإعداد البدني في النادي.

يأتي ذلك بعدما أفاد موقع 'Relevo' بأن ريال مدريد منح مبابي 5 أيام راحة، ومثلها لبقية اللاعبين الذين لم يلتحقوا بمنتخباتهم.

وأشار إلى أن النادي لا يأبه للجدل الدائر حول اللاعب، بعد شوهد في ستوكهولم خلال مباراة منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية الخميس الماضي.

مدرب المنتخب ديدييه ديشان لم يستدعِ قائد الفريق لمعسكره، من أجل إراحته.

وفي ذات السياق فقد أعلن النادي الملكي أيضًا عودة البلجيكي تيبو كورتوا والأوكراني أندري لونين تدربا أيضاً، تحت إشراف مدرب حراس المرمى لويس يوبيس.

وذكر أن كورتوا يواصل تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في 29 سبتمبر الماضي، فيما استأنف لونين العمل على الملعب إثر تعافيه من التهاب في المعدة والأمعاء.

يأتي ذلك قبل يوم من عودة مزيد من اللاعبين إلى التدريبات، فيما ينتظر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عودة اللاعبين الدوليين من منتخباتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً