مودريتش لا يفكر بالإعتزال ويقترب من تحطيم رقم قياسي جديد في ريال مدريد

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، عن استمرار الكرواتي الدولي لوكا مودريتش في مواصلة مسيرته الكروية مع منتخب بلاده وكذلك في صفوف فريق ريال مدريد.

وقالت صحيفة 'ماركا' الإسبانية إن مودريتش يستمر في السيطرة على ضجة المنتقدين، ولا يزال يقدم أداءًا قويًا مع ناديه ومنتخب بلاده، كما يحظى بثقة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأكدت الصحيفة، أن مودريتش سيصبح، أكبر لاعب يحمل قميص ريال مدريد، خلال مواجهة سيلتا فيجو، السبت المقبل، بالدوري الإسباني.

واختتمت'ماركا' تقريرها مؤكدة أنه لا يفكر في الاعتزال أبدًا.

مودريتش يحطم رقم قياسي جديد

وبدأ مودريتش رحلة المشاركة بقيمص منتخب كرواتيا قبل 18 عامًا، كما يسعى الوصول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2026.

وشارك مودريتش في المباريات الـ 15 الأولى من الموسم الحالي بالدوري الإسباني، إذ لم يغب عن أي منها. كما حمل قميص منتخب بلاده في المواجهة الأخيرة في دوري الأمم الأوروبية أمام إسكتلندا.

وفي حال مشاركة لوكا مودريتش رفقة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، بالدوري الإسباني، فسيكسر الكرواتي رقم الأسطورة بوشكاش، الذي لعب مباراته الأخيرة عن عمر ناهز الـ 39 عامًا و36 يومًا، وهو رقم سيتجاوزه مودريتش في مباراة السبت.

ولعب مودريتش هذا الموسم حتى الآن 483 دقيقة في الدوري الإسباني (200 دقيقة أكثر من الموسم السابق)، مع ثلاث مباريات كاملة. كما لعب مباراتين كبديل في دوري أبطال أوروبا إضافة إلى نهائي كأس السوبر الأوروبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تونس وجزر القمر (0-0) في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من نسور قرطاج