محامي أمير توفيق: تقدمنا ببلاغ للنائب العام ضد أحمد قندوسي

قندوسي وأمير توفيق
قندوسي وأمير توفيق

كشف أشرف عبد العزيز محامي أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الاهلي، عن تقدم الأخير ببلاغ ضد أحمد قندوسي لاعب فريق الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

ويأتي مقاضاة أمير توفيق للقندوسي بعد التصريحات التلفزيونية الأخيرة والتي قال فيها لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى محاولات النادي فرض وكيل بعينه في صفقة زين الدين بلعيد.

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية:"تقدمنا ببلاغ للنائب العام ضد كل ما أثير من أحاديث من بعض الأشخاص خلال الفترة الماضية ولا يجوز لي التحدث في محتوى البلاغ ولكنني سأكشف عن بعض التفاصيل الصغيرة".

وأضاف:"اللاعب في البداية فوض أحمد يحيى وجعفر وعلي النيساني للتفاوض مع فريق آخر كبير يوم 4 نوفمبر 2022 ولذلك فأحمد يحيى يعتبر وكيله الذي تفاوض مع ذلك النادي ولكن تلك المفاوضات انتهت وبدأ التفاوض مع الأهلي في شهر يناير وقام اللاعب بالتوقيع وسافر أمير توفيق إلى الجزائر لإنهاء كل شيء مع فريقه".

وأكمل"من يتحدث على أنه وكيل اللاعب لم يتواجد تماما على الساحة أثناء مفاوضات الأهلي، ومن بدأ المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا كان أحمد يحيى ولكن من أنهى المفاوضات كان أشخاص آخرين".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام: استهدفنا جرافة إسرائيلية من نوع D9 بقذيفة الياسين 105 جنوب غزة