تفاصيل أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة بسبب نجم بيراميدز (خاص)

شعار نادي الزمالك - صورة أرشيفية
شعار نادي الزمالك - صورة أرشيفية

جدد مسؤولو نادي الزمالك مخاطبتهم لاتحاد الكرة، خلال الفترة الماضية، بشأن إبلاغ أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز ، باسترجاع مبلغ 8 ملايين جنيه حصل عليها اللاعب من القلعة البيضاء قبل رحيله لصفوف السماوي.

وكان أحمد الشناوي قد حصل على مبلغ 8 ملايين جنيه مقدم تعاقد خلال مفاوضات تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، قبل رحيله وانضمامه لصفوف نادي بيراميدز.

الزمالك: نخطط لتحريك دعوى قضائية

وأكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أنه عند مخاطبة اتحاد الكرة - بموجب حكم حصل عليه النادي ضد اللاعب عام 2020 - الفترة الماضية لاسترداد المبلغ، أكد مسؤولو الجبلاية بأن اللاعب حصل على حكم من مركز التسوية والتحكيم يفيد بعدم أحقية الفارس الأبيض في استرداد أية مبالغ مالية.

وأشار المصدر إلى أن رد مسؤولي الزمالك كان بأن مركز التسوية والتحكيم تم حله بحكم من المحكمة الدستورية العليا، بما يقضي بسقوط الحكم بأثر رجعي، الأمر الذي رفضه مسؤولو الجبلاية مؤكدين بأن حكم المركز بشأن اللاعب صدر قبل حله وبالتالي فهو سارٍ وواجب التنفيذ.

وشدد المصدر على أن هناك اتجاه قوي داخل نادي الزمالك لتحريك دعوى قضائية ضد اللاعب خلال الفترة المقبلة، حفاظًا على حقوق النادي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: القوات البحرية تحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة داخل البلاد