تقارير| عودة هيرفي رينارد لقيادة منتخب السعودية وإقالة مانشيني

رينارد ومانشيني
رينارد ومانشيني

أفادت تقارير صحفية سعودية أن قرار إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، وعودة هيرفي رينارد من جديد لتولي القيادة الفنية.

عودة هيرفي رينارد لقيادة منتخب السعودية

ويعاني المنتخب السعودي رفقة الإيطالي الدولي بأسوأ بداية له حققها في آخر أربع جولات من مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس العالم، منذ محاولته للتأهل في نسخة 2010.

وبحسب ما ذكرته صحفية 'الرياض' السعودية فإن ادارة الاتحاد لم تهدأ منذ نهاية مباراة المنتخب السعودي الأول مع نظيرة البحريني بالتعادل السلبي وأن هناك اجتماعات عاجلة بين كبار مسؤولي الاتحاد تخللها نقاشات حول اتخاذ قرار يقضي أولاً باقالة المدير الفني للاخضر السيد مانشيني واختيار مدرب بديل يمتلك امكانات عالية وخبرات في مجال التدريب بمعنى اسم كبير.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك أنباء متداولة فيما يتعلق بعودة الفرنسي السابق هيرفي ريناد والذي قدم معه المنتخب الأخضر نتائج جيدة أبرزها التأهل لكأس العالم في قطر والانتصار الكبير على بطل العالم المنتخب الارجنتيني بهدفين مقابل هدف.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم الإعلان عن قرار الاقالة واسم البديل سواء ريناد او اسم آخر خلال الساعات القادمة.

ويعاني المنتخب السعودي من سوء نتائج وأداء باهت رفقة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، جعل المنتخب السعودي يحل بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط خلف منتخب اليابان وأستراليا بالمجموعة الثالثة المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر أن يواجه الأخضر مباراته المقبلة أمام منتخب أستراليا في فترة التوقف الدولي المقبلة في منتصف شهر نوفمبر، الخميس الموافق 14 نوفمبر، ثم 19 من الشهر ذاته أمام إندونيسيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً