موعد قمة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد

يد الأهلي والزمالك
يد الأهلي والزمالك
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة اليد المصرية والإفريقية، عن موعد قمة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد.

وضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك، في دور نصف نهائي بطولة إفريقيا، وذلك بعد الفوز على أغادير المغربي، بنتيجة 33-13، في لقاء جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء.

في المقابل تأهل الزمالك لدور نصف النهائي بعدما فاز على أديدجا البنيني بنتيجة 45 - 26 ، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي..

موعد قمة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لليد

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك في إطار مباريات نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد، في مساء يوم الجمعة المقبلة.

فريق يد الزمالك

يذكر أن، الزمالك يشارك في البطولة بقائمة تضم كل من: 'أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف'.

فريق الأهلي

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد 'كاستيلو'- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب 'زيزو' - راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

وتقام بطولة إفريقيا لكرة اليد، في دولة المغرب، ومن المقرر أن تنتهى يوم 20 أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. النيابة العامة تحيل سائق الحافلة إلى المحكمة الجنائية