مؤمن سليمان: كنت ساذجًا أثناء تدريبي للزمالك.. ولا أمانع بيع "زيزو"

مؤمن سليمان
مؤمن سليمان

استرجع مؤمن سليمان مدرب الزمالك الأسبق، بعض ذكريات ولايته لتدريب القلعة البيضاء، بعدما تمكن من قيادة الفريق للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية:"اتحمل مسؤولية الهزيمة أمام صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2016، أنا كنت المدير الفني للزمالك والمسؤول عن النتيجة وذلك ليس له علاقة باللاعبين ومجلس الإدارة، وطالما وافقت على تدريب الفريق وقتها بكل الظروف المحيطة فلا يمكن التبرير".

وأضاف:"أنا المخطئ في خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2016 أمام صن داونز، وطالما المباراة انتهت بهزيمتنا فأي مبررات لن تجدي نفعًا".

وواصل:"بدأت بتشكيل خاطئ ولم أستعد للمباراة جيدًا وكنت ساذجًا، ويمكن لأي شخص تصديق ذلك، وعانيت من ضغط قوي ووزني قل 11 كيلو أثناء تدريب الزمالك، ومرتضى منصور لم يقم بإقالتي".

وأوضح:"طلبت الرحيل عن الزمالك ورئيس النادي مرتضى منصور رفض ذلك وقتها، ولكن شعرت أنه لن يتم قبولي بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وبسؤاله عن موقفه من رحيل زيزو عن الزمالك، أوضح: "أي لاعب يأتي له مقابل مادي كبير، 10 ملايين دولار على سبيل المثال، فأنا أوافق على رحيله من أجل تطوير النادي أو إنشاء الاستاد".

وأردف: "زيزو وصل لقمة مستواه وأعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لرحيله، والاستفادة منه ماديًا لأن بعد ذلك لن تستفيد منه ماديًا، والفريق الصح يعرف متى يبيع لاعبه في التوقيت المناسب".

وأتم:"أتمنى أن أرى الزمالك يمتلك استاد وملاعب مناسبة وجيدة للاعبين الناشئين، وإذا تلقى زيزو عرضًا مناسبًا فيجب بيعه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي والشاباك يزعمان اغتيال يحيى السنوار بغزة