كاستيلو: التتويج باللقب الإفريقي جاء عن جدارة واستحقاق

كاستلو
كاستلو

قال عمر خالد كاستيلو، لاعب فريق كرة اليد رجال بالنادي، إن لقب كأس السوبر الذي حققه الفريق على حساب فلاورز البنيني يمثل نقطة مضيئة في بداية الموسم الجاري.

وأكد كاستيلو أن لاعبي الأهلي تعاهدوا قبل ‏مباراة فلاورز على الفوز باللقب الإفريقي، وأن الجميع كانوا عند ‏حسن الظن بهم وعلى قدر المسئولية، ونجحوا في الفوز بالمباراة والتتويج باللقب عن ‏جدارة.‏

وتابع: الخطوة الأولى انتهت بنجاح بعد الفوز على فلاورز والتتويج باللقب الإفريقي، ولكن أمامنا بطولات مقبلة، في الدوري المحلي والسوبر الإفريقي وكأس الكؤوس بعد حصولنا على المركز الثالث في بطولة العالم الشهر الماضي بعد الفوز على فريق برشلونة.

يد الأهلي بطلًا لبطولة إفريقيا لكرة اليد بالفوز أمام فلاورز البنيني

وتوج الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، بعد أن تغلب على فريق فلاورز البنيني 43-22، في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي البطولة التي استضافتها دولة المغرب.

قدم لاعبو الفريق عرضًا قويًّا في الشوط الأول، بعد تألق كبير في النواحي الدفاعية وسرعة نقل الكرات والغزارة الهجومية، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بنتيجة 22-11.

نتيجة مباراة الأهلي وفلاورز البنيني

مع بداية الشوط الثاني منح ستيفان مادسن المدير الفني تعليمات للاعبين بضرورة إغلاق الثغرات وتقارب الخطوط، مع إجراء تبديلات عديدة، أسهمت في استمرار التفوق، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 43-22 وحصوله على كأس البطولة.

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف- أحمد خيري- سيف هاني- عبد الرحمن فيصل- محسن رمضان- محمد لاشين- عمر خالد «كاستيلو»- عمر سامي- محمد مجدي- نبيل شريف- عبد العزيز إيهاب «زيزو»- راضي محمد- محمد صلاح- عبد الرحمن حميد- عبد الرحمن طه- محمد إبراهيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً