بشير التابعي: غياب دونجا وعمر جابر أضر بالزمالك فنيًا أمام بيراميدز

الزمالك
الزمالك

أكد بشير التابعي نجم الكرة المصرية السابق، أن نادي الزمالك في الموسم الماضي لم يكن لديه حالة تركيز شديدة على الدوري المصري، والظروف خدمت الفريق كثيرًا في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال التابعي عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: 'كنت أفضل لاعب في مصر مع محسن صالح واحترفت خارجيًا وأنا عندي 29 سنة، لا يوجد مدافع مصري احترف اوروبيا في هذا السن'.

السوبر الأفريقي

وأضاف: 'الزمالك من بداية لقاء بيراميدز لم يكن قادرًا على تحقيق الانتصار، ومستوى الفريق الأبيض لم يكن جيدًا والفوز على الأهلي بالسوبر الإفريقي أخفى أمور كثيرة، المكسب دائما يجعل الجميع لا يركز على الأخطاء'.

وواصل: 'غياب دونجا وعمر جابر أضر بالزمالك فنيًا، ومحمد شحاتة لاعب دولي ومكانه الافضل وسط الملعب، وموضوع مشاركته في الظهير الايمن لا يجعله يقدم المستوى المأمول'.

وأكمل: 'حمزة المثلوثي أفضل مركز له الظهير الأيمن، وهناك أيضا أحمد محمود كان من الممكن مشاركته بدلًا من محمد شحاتة، والأفضل أن الأخير كان لعب في وسط الملعب بدلا من زياد كمال'.

وحول مستوى بن تايك، قال: 'لم يقوم بعمل كرة عرضية واحدة والجميع كان يشيد بمستواه في السوبر الافريقي رغم إنني لم أشاهد أي هجوم من جهته تجاه المرمى، والزمالك لم يكن جيدًا بشكل عام في اللقاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً