بعد أزمته مع الأهلي.. أحمد الطيب يفجر مفاجأة بشأن عودة كهربا للزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

عبر المعلق الرياضي أحمد الطيب عن امنياته بعودة محمود عبد المنعم كهربا مرة أخرى إلى نادي الزمالك، بعد أزمته الأخيرة مع الأهلي.

وكتب الطيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'أتمنى عودة كهرباء للزمالك. عودة في المقص، ومش مقص واحد'.

كواليس مشادة كهربا مع كولر واستبعاده من معسكر الأهلي في السوبر المصري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس مشادة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بعد مباراة الفريق أمام سيراميكا كلوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'كهربا اعترض لعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا'.

وأضاف:'طلب كهربا من المسؤولين في النادي ضرورة إبلاغ مارسيل كولر، بضرورة منحه فرصة المشاركة والاعتماد عليه في المباريات بشكل أساسي لأنه ملتزم بالتدريبات بشكل كبير'.

وأتم:'نتيجة لحالة الغضب التي ظهر عليها كهربا بعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا قرر الأهلي تغريم اللاعب مليون جينه واستبعاده من معسكر الإمارات'.

الأهلي يستبعد كهربا من السوبر المصري وتغريمه مليون جنيه

أعلن النادي الأهلي، عودة لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، إلى القاهرة، وخصم مبلغ مليون جنيه من مستحقاته لما بدر منه بعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي جمعت الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري.

وقرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهرباء إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي، بالإضافة إلى خصم مليون جنيه من مستحقاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً