طاقم تحكيم سلوفيني لإدارة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

سلافكو فينسيتش
سلافكو فينسيتش

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن الطاقم التحكيمي الذي سيتولى مهمة إدارة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وأسندت المباراة، وفقًا للموقع الرسمي لليويفا، لطاقم تحكيم سلوفيني مكون من: سلافكو فينسيتش كحكم ساحة، بالإضافة إلى توماس كلانسنيك وأندراز كوفاسيتش كحكام مساعدين.

ورادي أوبرينوفيتش حكم رابع، وفي غرفة تقنية الفار البولندي توماس كوياتكوفسكي، والإنجليزي نيل باري حكم مراقب.

وقد سبق للحكم السلوفيني الدولي، إدارة مباراة واحدة لبرشلونة وكانت ضد إنتر ميلان فى ملعب "سان سيرو" خلال موسم 2022-23، حيث واجه خلالها تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا السابق، انتقادات لقراراته، بما في ذلك إلغاء هدف ورفض احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق.

من جهة أخرى، أدار فينسيتش مباراتين لفريق بايرن ميونخ، انتهت الأولى بالتعادل 1-1 مع فياريال، بينما حقق البافاري الفوز في الثانية بنتيجة 3-0 على لاتسيو.

ويتربع فريق برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الاسباني بعد الوصول للنقطة 27 من 10 مباريات، وذلك عقب تحقيق الفوز التاسع على نظيره إشبيلية مساء أمس الأحد.

جدير بالذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة فريق بايرن موينخ، بعد أن حقق البلوجرانا فوزا كبيرا على منافسه إشبيلية، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "مونتجويك"، ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً