مدرب الهلال: سالم الدوسري أفضل لاعب في آسيا ولهذا السبب استبدلت كوليبالي

سالم الدوسري
سالم الدوسري

تحدث البرتغالي خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، عن أحداث المباراة أمام فريق العين الإماراتي، في دوري أبطال آسيا، وكواليس استبداله للمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي بالشوط الثاني من المباراة بسبب التخوف من نيل اللاعب بطاقة حمراء، مثل ما حدث مع زميله علي البليهي، والذي تسبب طرده في تعقيد الموقف.

وقال جيسوس في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة بفوز الزعيم الهلال على العين الإماراتي، اليوم الإثنين، بنتيجة 5-4: «كانت مباراة صعبة، احتاجت منا إلى بذل مجهودات بدنية وذهنية وتكتيكية، أمام فريق مميز جدًا».

واستطاع الهلال السعودي الفوز على الفريق الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «مجموعة الغرب» بدوري أبطال آسيا للنخبة.

وأردف: «لقد أخرجت كوليبالي بعد تحصله على بطاقة صفراء أدت إلى شعوره بالضغط، وواجهنا موقفًا معقدًا بعد طرد البليهي».

وتابع: «سالم الدوسري هو الأفضل في آسيا، وساعدنا كثيرًا بالحل الفردي».

وعن مشاركة المهاجم البرازيلي نيمار جونيور، بعد إصابة التي أبعدته أكثر من عام كامل، علق قائلًا: «أدخلته والفريق متقدم، حتى يستغل المساحات التي تركها الخصم، لكن نقص الصفوف أدى إلى تغيير الشكل».

وأكمل: «نيمار يحتاج إلى التدرج في المشاركة حتى يصل إلى أعلى جاهزية».

جدير بالذكر أن الهلال السعودي حتى الأن قد حقق العلامة الكاملة، بعد فوزه للمباراة الثالثة على التوالي، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، محتلًا الصدارة، فيما عجز «الزعيم» الإماراتي عن تحقيق انتصاره الأول في «النخبة»، وتجمد رصيده عند نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً