«الزمالك ميدفعش فاتورة تهور أشخاص».. تعليق قوي من ميدو على أزمة ثلاثي الفريق بالإمارات

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية الأسبق على أزمة ثلاثي الفريق المحتجز في النيابة الإماراتية على خلفية الاعتداء على فرد أمن مكلف بتأمين مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري.

أزمة الزمالك في الإمارات

وكتب ميدو عبر حسابه على منصة 'x': 'في الإمارات قمة الأدب والذوق، وعمرهم ما بيتعاملوا مع شخص بعجرفة، مسؤولين الأمن هنا عندهم هدوء كبير جدا في التعامل، ومتدربين ازاي يتعاملوا مع الضيوف اللي ممكن يكونوا مش فاهمين قانون الإمارات، ففكرة ان في تعنت ضد الزمالك دي لازم نشيلها من دماغنا خالص'.

ميدو ميدو

التعاون مع السلطات الإماراتية

وأضاف: 'بحيي كابتن حسين لبيب على وقفته مع ولاد النادي ولكن الزمالك مايدفعش فاتورة تهور بعض الأشخاص اللي المفروض يبقوا عارفين كويس أوي انه أول لما بيطلع بالطيارة هو بيمثل صرح عظيم اسمه الزمالك والأهم من كده انه بيكون سفير لمصر لحين عودته'.

وتابع: 'لازم الزمالك يطلع بيان يعتذر فيه عن الأحداث اللي حصلت ويعلن استعداده للتعاون مع السلطات الإماراتية لحين الانتهاء من التحقيقات، ويعلن انه هيوكل أكبر محامي في الإمارات للدفاع عن أولاده ويعلن أن هذه الصفحة أغلقت تماما بالنسبه لباقي اللاعبين والجهاز الفني وأن المجموعة في حالة تركيز كبيرة للقتال يوم الخميس للعودة بكأس السوبر ولتأكيد أن الزمالك قولا وفعلا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى لـ المفكرين السياسيين: منفتحون على جميع المقترحات والانتقادات