محاولة أخيرة من الزمالك لحل أزمة الثلاثي المتورط في الأزمة مع فرد الأمن بالإمارات (خاص)

الزمالك
الزمالك

يدرس مسؤولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، القيام بمحاولة أخيرة لحل أزمة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم: عبد الواحد السيد، مدير الكرة، ونبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي لاعبي الفريق، بعد أزمة التعدي على فرد أمن بمباراة بيراميدز الماضية بالإمارات.

وحددت نيابة أبو ظبي جلسة عاجلة غدًا الأربعاء، للحكم على ثلاثي الزمالك، فيما نسب إليهم من اتهامات بالتعدي على فرد أمن بملعب الوحدة الذي احتضن مباراة الفريق أمام بيراميدز بنصف نهائي السوبر المصري.

الزمالك يستند لواقعة مشابهة لتبرئة لاعبيه

وعلم «أهل مصر» من مصادره داخل بعثة الزمالك بالإمارات، أنه يتم التنسيق مع السفير المصري للقيام بمحاولة أخيرة لإقناع السلطات الإماراتية بخروج ثلاثي الفارس الأبيض من سراي نيابة أبو ظبي، بعد أن تم تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة الثلاثي غدًا الأربعاء.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك أرسلوا للسفير المصري بالإمارات، واقعة مشابهة لواقعة التعدي على فرد الأمن، خلال مباراة بالدوري الإماراتي.

وسبق وأن حدثت واقعة مشابهة ببطولة الدوري الإماراتي عام 2022 بمباراة العين والوحدة في الأسبوع الـ19، عندما تعدى إريك جورجينس لاعب العين، على فرد أمن بالملعب، وتم تغريمه 150 ألف درهم إماراتي وإيقافه ثلاث مباريات، دون اللجوء إلى السلطات الإماراتية، طالما نشبت المشادة خلال مباراة كرة قدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى لـ المفكرين السياسيين: منفتحون على جميع المقترحات والانتقادات