10 محامين وغرامة 600 ألف درهم.. تطورات أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات

ثلاثي الزمالك
ثلاثي الزمالك

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، عن آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك.

وقال المندوه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج 'على مسئوليتي'، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، «أن الزمالك سدد مبلغ 600 ألف درهم نيابة عن لاعبي الفريق الأبيض الثلاثة، نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد».

وأوضح رئيس بعثة الزمالك: «هناك تحقيق في النيابة اليوم وإحالة الأزمة إلى المحكمة صباح الأربعاء في الإمارات».

وأكد المندوه: «لدينا 10 محامين يتابعون قضية ثلاثي الفريق، مشيرًا أن السفارة المصرية تساندنا وتدعمنا بشكل مستمر، والمسئولين المصريين يتابعونا خطوة بخطوة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تواصل دائم معنا».

وتابع : «ما حدث في البداية كانت مجرد عصبية زائدة وانفعال غير ناتج عن أي قصد، والزمالك بمجلس إدارته يؤكد على احترامنا للقضاء الإماراتي وسيادة القانون في الإمارات، والأخوة بين مصر والإمارات».

وطالب أمين صندوق نادي الزمالك، بضرورة تطبيق روح القانون، حيث إن المحتجزين هم لاعبي كرة قدم ولاعبي المنتخب الوطني، ولا يصح التجاوز في حقوقهم.

وأتم: «غير مسموح وغير مقبول الاعتداء على أي شخص، وقمت مع حسين لبيب رئيس النادي، بتقديم الاعتذار إلى فرد الأمن المعتدى عليه من قبل لاعبي الزمالك، وهو ما قابله الإماراتي بالترحاب وأقدم على التنازل عن شكواه ضد لاعبي الفريق الأبيض».

وفي سياق متصل، أكد المندوه أن نادي الزمالك جاهز لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي الخميس المقبل.

ونفى المندوه تمامًا ما يتردد عن انسحاب الزمالك، مؤكدا أن الفريق الأبيض سيخوض المباراة أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل، معقبًا: «الفرسان جاهزين وبيتدربوا بشكل جيد استعدادًا للنهائي».

يذكر أن الزمالك استأنف تدريباته اليوم الثلاثاء بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس بعد الفوز على بيراميدز، والتأهل لنهائي كأس السوبر المقرر لها يوم الخميس المقبل أمام الأهلي، والتي ستقام على ملعب محمد بن زايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين يعلن موعد وصول شحنة الـ 430 ألف طن قمح (خاص)